العباية تجنن مرررره شكرررا القماش وكل شي حتى القصه مع الكلوش عجبتني انا وامي يعطيكم الف عافيه ،وخدمة العملاء اسلوبها محترم وتجاوب على كل اسألتي، خلاص حتصيرو متجري المفضل بطلب منكم ان شاءالله مره ثاني...
المتجر تعاملهم راقي وردوهم سريعه يتجاوبون معي بأسرع وقت
المتجر رائع جداً، الطلب تم توصليه بسرعه لم أتوقعها والطرح التي طلبتها وصلت بحاله جيدة ، وكانت كما تمنيتها ، لكن لدي ملاحظة بسيطة على انها ليست عريضة مثل الطرح اللي مع العبايات اللي عندي ٠ يعني ياليت ...
العباية فخمة و راقية و سوادها فاحم، و تفصيلها مضبوط و كل شيء مرتب، أعجبتني جدا.
تبارك الرحمن والله يعطيك العافيه يارب 🌟🌟🌟🌟🌟🌟
التصميم والخامه وكل شى حلو